الأمير محمد بن سلمان يناقش المستجدات بمشروعات الإسكان الخيري في محافظات الرياض

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب الرئيس ورئيس اللجنة التنفيذية لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري المقر الجديد للجمعية، وكان في مقدمة مستقبليه الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود ومديرو ومنسوبو الجمعية. وقد ترأس سموه اجتماعاً نوقش خلاله عدد من الموضوعات الهامة على رأسها آخر المستجدات بمشروعي المجمعين السكنيين الخامس والسادس بمحافظتي المزاحمية والخرج والمجمعات الأخرى في باقي محافظات الرياض. وقد أعرب سموه خلال الاجتماع عن سعادته بما حققته الجمعية من انجازات وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل وبالتعاون مع جميع الأطراف خاصة في المجال التنموي الذي يستهدف الإنسان المستفيد باستثمار قدراته وطاقاته ليصبح وأسرته أعضاء فاعلين في المجتمع ويساهموا في خدمته وتقدمه ليعم الخير الجميع.

وأكد سموه على أنه سيبذل قصارى جهده لدعم الجمعية في كافة المجالات خاصة وانها قد اصبحت رافداً قوياً من روافد الخير وأصبحت مسؤولياتها بحجم رسالتها الإنسانية والتي شعارها تنمية الإنسان من خلال الإسكان. وعبر الشيخ الدكتور عبدالعزيز المسعود عن سعادته وكل منسوبي الجمعية بهذه الزيارة التي تدل على الاهتمام من قبل المسؤولين وحرصهم على كل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وكان الدكتور عبدالعزيز المسعود قد قام بإهداء سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ملفاً شاملاً عن أعمال وإنجازات الجمعية أعدته إدارة العلاقات العامة والإعلام بهذه المناسبة.

القائمة