الأمير محمد بن سلمان يتفقد مشروع جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري بالخرج

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، ونائب رئيس جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري ورئيس اللجنة التنفيذية ، بزيارة صباح يوم الأربعاء الماضي لمشروع المجمع السادس لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري بمحافظة الخرج للوقوف على آخر المستجدات لبناء المجمع.

وكان في استقباله الأمين العام الشيخ الدكتور عبدالعزيز المسعود، وعدد من مسؤولي الجمعية ومقاول المشروع.

حيث قام سموه بجولة تفقدية على المشروع، واطلع على عدد من الوحدات السكنية تحت الإنشاء ، كما تجول سموه داخل الوحدة النموذج مبدياً إعجابه بنظام البناء والطراز المعماري الحديث المتوافق مع التراث الشعبي للمنطقة ، وتوافر التجهيزات والمرافق المناسبة لراحة السكان المستفيدين واستقرارهم.

وخلال الجولة وجه سموه القائمين على المشروع ببذل مزيد من الجهد وسرعة الأداء لإنهائه حتى يمكن الاستفادة منه في إسكان المحتاجين لها ولاستيعاب المنتظرين بتوفير المسكن المستقر والرعاية المناسبة لهم.

الامير يطلع على اجزاء من المشروع

من جهته عبر المسعود عن شكره وتقديره لزيارة سموه الكريم التي تعبر عن مدى حرصه واهتمامه بمتابعة أعمال الجمعية ومشاريعها ودعم جهودها مثمناً هذه الرعاية المتواصلة التي تأتي في إطار التوجيهات المستنيرة والدعم اللامحدود من سمو أمير منطقة الرياض رئيس الجمعية.

وأشار المسعود إلى أن مشروع المجمع السادس للجمعية بالخرج يتكون من 116 وحدة سكنية بالإضافة إلى مسجد جامع وسكن للإمام والمؤذن ومركز حي رجالي ومركز حي نسائي وكذلك مبنى تجاري ، مشيرا إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن باقة المجمعات السكنية للجمعية التي تم إنجاز أربعة منها بأحياء سلطانة والبديعة والجرادية بالرياض ثم المجمع الخامس بمحافظة المزاحمية وجاري العمل فيه حاليا .

واختتم المسعود تصريحه بالإشارة إلى أن الجمعية تعكف حاليا لإعداد التصاميم لبعض المجمعات ودراسة العروض المقدمة لمجمعات أخرى في عدد من مناطق بالرياض.

القائمة