رسالة الرئيس التنفيذي

( يسعدني أن أرحب بكم في موقع جمعية الملك سلمان الخيرية والذي سيقدم لكم بين صفحاته أهم الخطوط الإستراتيجية لأعمال الجمعية وخدماتها ).

في الجمعية بنيت توجهاتنا من منطلق ايماننا وقناعاتنا الراسخة بأن توفير المسكن المناسب يجسد قمة سلم أولويات الاحتياجات الضرورية للإنسان، ويعتبر أحد أهم اللبنات التي تشكل نمط حياة المواطن وترتقي به إلى آفاق أفضل في أداء واجباته المأمولة تجاه وطنه وأسرته على أكمل وجه. ومن هذا المنطلق عملت الجمعية خلال الفترة الماضية على عدد من المسارات والخطط الاستراتيجية مستلهمين قيم العزم والعطاء التي أرساها خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – منذ تأسيس هذا الكيان لخدمة المواطنين الأكثر حاجة من خلال منتجات سكنية ملائمة وبرامج تنموية تنهض بواقعهم الاقتصادي والاجتماعي إلى آفاق أفضل تجاه وطنهم وأسرتهم. واستمراراً لمسيرة العطاء وضعت حكومتنا الرشيدة – حفظها الله – نصب عينيها توفير المسكن المناسب كأحد أهم مكونات استراتيجيات الرؤية الوطنية الطموحة 2030، والتي حرصت في البعد الرابع لخطتها التنفيذية لبرنامج التحول الوطني 2020 تعزيز التنمية المجتمعية وتنمية القطاع غير الربحي على مختلف مستوياته، ليكون له دور أكثر فاعلية من خلال التكامل مع القطاعين العام والخاص.

وتماشيا مع هذه الاستراتيجية، استشعرت جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري حجم مسؤولياتها وعقدت العزم على مضاعفة الجهود للقيام بواجبها نحو الوطن من خلال تعظيم أثرها على القطاعين الاسكاني والخيري عبر توفير منتجات سكنية ملائمة غير هادفة للربح تقدم إلى الأسر الأكثر حاجة إلى جانب استحداث برامج تنموية تسهم بشكل مباشر في الارتقاء بمستواهم الاقتصادي والاجتماعي ليكون لهم أثر مباشر في نهضة الوطن.

هناك العديد من الخطط والسياسات التي تنتهجها الجمعية وتعد الشراكات التكاملية هو فصل آخر من المبادرات الخلّاقة التي نعمل عليها مع مختلف القطاعات وعلى رأسها وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية والمطورين العقاريين والجامعات والجمعيات الخيرية والمؤسسات المالية، وعدد من الجهات ذات العلاقة في القطاعين العام والخاص، والتي ستفضي – بإذن الله – إلى تعظيم الأثر التنموي، لنتمكن بذلك من مواكبة الاحتياج الإسكاني المتزايد في طلبات المواطنين وتحقيق أهدافنا بشكل أسرع وأكثر جودة.

وفي الختام لا يسعنا الا التقدم بالشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الكريم على الدعم المتواصل التي تحظى به الجمعية للوصول إلى وطن ينعم أفراده بنمط حياة متوازنة وامتلاك أهم معطيات التوازن وهو السكن اللائق.

والله ولي التوفيق،

م. أحمد بن ناصر البديع

                                                              الرئيس التنفيذي

وللتواصل مع الرئيس التنفيذي المهندس أحمد البديّع على الوسائل :التالية

رقم الهاتف: 920001112-121

 [email protected] :الايميل

القائمة